القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحصل على 1000 مشترك و4000 ساعة من المشاهدة على اليوتيوب؟

كيف تحصل على 1000 مشترك و4000 ساعة من المشاهدة على اليوتيوب؟

هنا يمكنك إنهاء ساعات من مشاهدات اليوتيوب لتمكين تحقيق الدخل على اليوتيوب. يجب أن يكون للقناة 4000 ساعة فقط من المشاهدات و 1000 مشترك و 10000 مشاهدة. 

يمكنك زيادة ساعات المشاهدة والعدد المطلوب من المشتركين والمشاهدات. هل لك أن تضع في اعتبارك أن كل شيء مستقر وسريع؟ يبدأ التنفيذ تلقائيًا فور الدفع. كلما كانت الكمية أكبر وكلما زادت الجودة ، زادت سرعة التنفيذ.


كيف تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة من المشاهدة على اليوتيوب؟


لتلقي الدخل ، يجب أن يكون للقناة 4000 ساعة مشاهدة. سنفعل ذلك بضمان 100٪! إذا لم يكتمل الطلب ، فسنقوم برد الأموال بالكامل.

إذا كان لديك جمهور ، وجهات نظر ، وإعجابات ، فقد حان الوقت للبدء في تحقيق ربح من مشروعك. لكي تدر مقاطع الفيديو دخلاً ، تحتاج إلى استثمار القناة. إذا كانت القناة جديدة ، فعند استكمال التطبيق ، سيكون من الضروري العمل على خصائص المشروع حتى ترى الإدارة الإمكانات وتسمح لها بتلقي الأموال. 

سنخبرك بكيفية تمكين تحقيق الدخل ، وسنساعدك على القيام بذلك بسرعة ، باستخدام ساعات المشاهدة الختامية.

يمكن أن يكون التغليف الاحترافي للساعات بجودة مختلفة ، ولكن يجب أن يكون العميل متأكدًا من مستوى عالٍ من الخدمة. 

تمنحك ساعات المشاهدة ضمانًا لعملها: من سنة واحدة إلى "أبدية" مدى الحياة. من خلال العمل مع شركة كبيرة راسخة ، فإنك توفر المال ولا تخاطر بشيء. سيتم تحقيق الدخل من قناة اليوتيوب بدون مفاجأة لأننا نستخدم طرق الترويج المسموح بها فقط.

 

كيفية تمكين تحقيق الدخل على موقع يوتيوب

لتوليد الدخل من قناتك ، تحتاج إلى الحصول على ساعات مشاهدة وتلبية المتطلبات الأخرى لإدارة اليوتيوب. يتم أخذ جميع المعلمات في الاعتبار للعام الماضي ، لذلك من الضروري جمع ساعات المشاهدة على الفور وعدم الانتظار حتى يمر الوقت. يصبح الجمهور مهتمًا بالقناة.

لتمكين تحقيق الدخل على قناة اليوتيوب ، تحتاج إلى مشاهدات وجمهور. ولكن لتوليد الدخل ، لا يمكنك الاستغناء عن زيادة مشاهدات اليوتيوب. للوصول إلى القمة ، يستخدمون إعجابات اليوتيوب ، والتي يمكن طلبها منا بسعر رخيص.

 

اشتري 1000 مشترك

قبل أن تتمكن من تحقيق الدخل ، عليك الترويج لقناتك. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام الشبكات الاجتماعية والمعارف الأخرى لتحسين الفيديو إلى الأعلى لتجاوز المنافسين والإعلان عن نفسك. حتى المحتوى عالي الجودة ليس من السهل أن تصبح رائدًا على اليوتيوب.

للحصول على آلاف المتابعين اللازمين ، يمكنك طلب الخدمة على موقعنا الإلكتروني والانتهاء من مشتركي اليوتيوب

لذلك لا يمكنك طلب ساعات المشاهدة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على متابعين منتظمين أو معروضين أو متابعين مباشرين.

 

اشتري 4000 ساعة مشاهدة ، ويمكنك تحقيق الدخل.

يمكنك إضافة ساعات من المشاهدات بسرعة في غضون أيام: يمكنك تقديم طلب ، وتبدأ الزيادة في المشاهدات تلقائيًا. 

قبل أن تتمكن من الحصول على ساعات من مشاهدة اليوتيوب ، تحتاج إلى الحصول على العدد الصحيح من المشتركين. بعد استيفاء جميع المعلمات لمتطلبات إدارة اليوتيوب ، سيُطلب منك إرسال طلب لتحقيق الدخل.

يمكنك الحصول على مشاهدات لأي فيديو. لا يجب أن تنتمي. سيسمح لك الوصول إلى القمة بالترويج للقناة والحصول على جمهورك. سيساعد الترويج لإعادة نشر اليوتيوب على تعزيز الفيديو الخاص بك.

اشترِ 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك باستخدام PayPal للتأهل لمتطلبات تحقيق الدخل في اليوتيوب بسرعة. 

احصل على عدد ساعات المشاهدة والمشتركين الحقيقيين من الحملات الترويجية. Watchhours.com هو أفضل مكان لشراء ساعات المشاهدة والمشتركين.

 

لماذا تحتاج الي ساعات المشاهدة؟

لكي يصبح تسييل قناة اليوتيوب نشطًا ، تحتاج إلى الترويج لحسابك وتلبية الحد الأدنى من المتطلبات. كان جميع المدونين المشهورين في يوم من الأيام مبتدئين بمقاطع فيديو سيئة ومراجعات سلبية ومشكلات أخرى في القناة. 

الشيء الرئيسي هو عدم التوقف ومواصلة الترويج للملف الشخصي. سيساعدك برنامجنا لساعات: بمساعدة أنواع مختلفة من الصفات ، يمكنك الحصول بسرعة على فرصة لتمكين اليوتيوب

 

تسييل حركة المرور.

تحتاج إلى قضاء عدة سنوات في التطوير المستقل ، بينما يمكنك تمكين تحقيق الدخل على اليوتيوب من هاتفك في بضع دقائق فقط. 

من الضروري استخدام جميع الفرص لتجاوز المنافسين ، بما في ذلك عدم إعجاب اليوتيوب. من المفيد ليس فقط طلب ساعات من المشاهدات ولكن أيضًا إعادة النشر على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

 

تحقيق الدخل من القناة

السبب الأكثر شيوعًا لاستخدام الخدمة هو تحقيق الدخل من القناة. لا يعرف جميع المبتدئين كيفية الحصول على 4000 ساعة من المشاهدة. لقد توصلوا إلى حبكة أصلية ، عرضًا غير عادي للمواد ، لكن هذا لا يحقق النجاح لأن المنافسة عالية جدًا. 

تحتاج إلى شراء 4000 ساعة واستخدام وسائل أخرى للترويج للاقتراب خطوة واحدة من نجاح مشروعك.

من الملائم تشغيل العديد من المشاريع في وقت واحد والترويج لها واحدًا تلو الآخر. حتى تتمكن من معرفة القناة الواعدة بشكل أكبر ويمكن أن تحقق أرباحًا كبيرة. 

ستكتب لك الإدارة بمجرد وصول المشروع إلى المعايير المطلوبة ، وتخبرك بموعد تمكين تحقيق الدخل. من الجيد تحقيق ربح من خلال فعل ما تحب ؛ من الثمين أنه لن يكلفك الكثير إذا استخدمت خدمات ساعات المشاهدة.

لزيادة موقع قناتهم ، استخدم شراء الوظائف الإضافية لمفضلات اليوتيوب. يتم عرض الخدمة في الجزء العلوي من اليوتيوب بعد أن يمكنك زيادة وقت المشاهدة على اليوتيوب. حتى تتمكن من الوصول إلى دخل ثابت في وقت قصير.

 

تحقيق هدفك 

بعد تحقيق الدخل على اليوتيوب ، تحتاج إلى ضمان عدد كافٍ من المشتركين. ستساعدك المشاهدات بالفعل على تقدم مراكزك والاقتراب من الفئات الأعلى والموصى بها. 

إذا اخترت مقطع فيديو مثيرًا وعالي الجودة للترويج ، فستزيد الخدمة من شعبيتها وتجذب متابعين جدد. 

قبل تمكين تحقيق الدخل من القناة ، تأكد من أن ملفك الشخصي يحتوي على شيء يمكن رؤيته. بعد كل شيء ، إذن واحد لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك لا يكفي للحصول على دخل لائق.

يمكنك طلب ترويج اليوتيوب على الفور على الفور للترويج لقناتك بسعر أرخص وأسرع. سيختار المتخصصون لدينا الأدوات التي يحتاجها موردك وسيقومون بإحضارها إلى القمة. 

ستأتي اللحظة التي يمكنك فيها تشغيل ميزة تحقيق الدخل ، وستعود جميع الأموال التي يتم إنفاقها على الترويج بفائدة.

 


أقرا ايضا:-

أفضل طرق الربح من المدونات للمبتدئين 2022

كيفية كتابة مقال احترافي متوافق مع السيو

قد يعجبك :-

أفضل الادوات المجانية المستخدمة في كتابة المقالات 2022




تطوير القناة

يعد تحقيق الدخل خطوة أساسية في حياة القناة. بعد الحصول على 4000 ساعة من المشاهدة على اليوتيوب ، لم يعد هدفًا بعيد المنال ؛ فرص جديدة ستفتح. 

من خلال تلقي الدخل ، سيكون هناك حافز لزيادة أرباحك والترويج الفعال للقناة. 

يمكنك شراء ساعات من المشاهدات ليس لإضاعة الوقت في التنمية الرتيبة والممتدة ولكن لزيادة الوتيرة والوصول بسرعة إلى دخل ثابت.

سيتم المساعدة في تطوير القناة من خلال في التعليقات على اليوتيوب. يمكنك استخدام البرنامج لإنهاء الساعة ، وفي نفس الوقت ، عرض ملف التعريف في الأعلى. إلى جانب مع الاحتفاظ ، من المفيد أن تأمر بوضع تعليقاتك على اليوتيوب.

 

كيف تختتم ساعات من المشاهدات

يمكن أن يحدث التعزيز السريع لساعة اليوتيوب بعدة طرق: يعتمد ذلك على الميزانية والوقت الذي تحتاجه لتحقيق المعلمات المطلوبة. 

مالك القناة لديه عام للحصول على العدد المطلوب من المشتركين والمشاهدات. إذا لم تتمكن من الوصول إلى هدفك ، فسيساعدك تطبيق في الساعة. 

بمساعدتنا ، ستحصل بأمان وسرعة على الموارد التي تحتاجها وستكون قادرًا على تحقيق الدخل من القناة. تُفضل ساعات الاحترافية على الممثلين عديمي الخبرة لأنك قد تضيع الوقت والمال دون الوصول إلى الهدف. 

الضمانات اساسية ولن يحصل عليها صاحب القناة في جميع الاحوال:

يعرف العديد من المدونين كيفية إنهاء ساعات من المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي. للقيام بذلك ، استخدم الملفات الشخصية الشائعة لحساباتهم وحسابات الآخرين. 

إذا كان لديك نمط شائع على VKontakte أو Facebook ، فيمكنك نشر روابط إلى الفيديو لتسريع عملية الترويج. ستنتهي ساعات المشاهدة قليلاً عن طريق الاتصال بالمنافسين أو الشخصيات الشهيرة مع العديد من المتابعين. 

ستكون هذه الخدمة باهظة الثمن ، ولن يكون هناك ما يضمن أن من يتابع الرابط سيشاهد الفيديو بالكامل.

استخدام البرامج التي لم يتم التحقق منها محفوف بمخاطر تنزيل فيروس مع الأداة المساعدة. نظرًا لأن جميع المدونين يريدون تحقيق الدخل على موقع اليوتيوب ، فإن المحتالين يستخدمون سذاجة الوافدين الجدد لأغراضهم الاحتيالية. 

لذلك يمكنك أن تفقد البيانات الشخصية وكلمات المرور وحتى القناة. يجب أن يتم السريع لساعات مشاهدات يوتيوب من قبل محترفين وشركة قائمة لحماية العميل بموجب القانون وضمنت.

يعد اللجوء إلى المستقلين والعثور على فناني الأداء في البورصات طريقة صعبة ومكلفة لتحقيق الدخل من قناة اليوتيوب

يجب تتبع الطلبات الفردية إذا كنت قد تقدمت بطلب للصفقة ، الأمر الذي سيستغرق الوقت الذي يمكنك تخصيصه لإنشاء مقاطع فيديو جديدة. 

العاملون لحسابهم الخاص لا يضمنون اكتمال العمل ، وفي حالة الشطب ، سيرفعون أيديهم بحجة القوة القاهرة والعقوبات غير الموجودة. مع الصحيح ، لا يوجد خطر إذا أنهيت ساعات مشاهدة اليوتيوب باستخدام الطرق المسموح بها.

عند العمل مع Watchhours ، يكون العميل محميًا بالكامل بضمان لمدة عام أو مدى الحياة. يعتبر ترويج الاحتفاظ هذا آمنًا ويضمن تحقيق الدخل. 

يبدأ اللف السريع للاحتفاظ فورًا بعد إنشاء الأمر. يتلقى صاحب القناة ضمانات وتقارير وخصومات.

 

كيفية إنهاء ساعة: مميزات طرق لإنهاء 4000 ساعة على اليوتيوب

الشبكات الاجتماعية: يمكنك إنهاء العمل بـ 4000 ساعة ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا. لن تستغرق جميع القنوات التي تستخدم الطريقة عامًا لتلقي المشاهدات ، وسيتعين عليك البدء من جديد.

المدونون الآخرون: مثل ساعات على الإنترنت ، غالية الثمن ولا تعمل. يمكنك دفع مبلغ ضخم ولكنك لا تزال لا تنتهي المشاهدات مع الاحتفاظ بالمبلغ المطلوب.

البرامج: الجدول الزمني المعتاد لساعات غير فعال ؛ هناك مخاطر عالية لشطب البيانات الشخصية أو سرقتها.

المؤدون: يمكنك شراء 4000 ساعة من المشاهدات على اليوتيوب ولكن تجد أن جزءًا فقط من العمل قد اكتمل. مع عقد غير رسمي ، لا توجد ضمانات أداء.

ساعات المشاهدة: يتم ضمان اختتام سريع لمدة 4000 ساعة ، يبدأ فورًا بعد تقديم الطلب. هذا نظام عمل جيد الأداء يعود بالنفع على العميل. يمكنك شراء 4000 ساعة من اليوتيوب واستخدام خدمات إضافية للوصول إلى القمة والحصول على أموال مقابل المشاهدات.

تختلف أنواع الترويج لآراء الاحتفاظ في الكفاءة والضمانات المقدمة. من الأفضل أن تدفع مقابل زيادة الاحتفاظ ، مع العلم بدقة أنك ستحصل على النتيجة. 

إذا كنت تستخدم البث المباشر ، فسنساعدك على شراء مشاهدين لبث اليوتيوب ، مما سيساعدك في الحصول على ساعات من المشاهدات بشكل أسرع والوصول إلى القمة.

 

ساعات المشاهدة على اليوتيوب: كيفية الطلب في Watchhours

باستخدام Watchhours ، يمكنك الوصول إلى عدة أنواع من طرق العرض عالية الجودة والانتظار. يمكنك التسجيل لشراء المزيد من ساعات المشاهدة المربحة على اليوتيوب باستخدام الخصومات الشخصية والمكافآت الأخرى. في هذه الحالة ، يمكنك شراء ساعات من المشاهدات على اليوتيوب دون إنشاء حساب شخصي: تحتاج إلى ملء البيانات في التطبيق ودفع ثمن الطلب. 

سيستغرق الأمر بضعة أيام فقط للانتهاء من 4000 ساعة: تعتمد السرعة على الجودة المختارة.

يتم تنفيذ المشاهدة عبر الإنترنت باستخدام الطرق المسموح بها فقط ، لذلك لا يخاطر مالك القناة بأي شيء. يتيح لك الختام السريع لمدة 4000 ساعة استثمار القناة. 

ستسمح لك الخدمات الأخرى لتطوير حساب على اليوتيوب بالوصول إلى القمة والحصول على شعبية حقيقية وأجر لائق مقابل عملك. يمكن أن تكون زيادة وقتنا على اليوتيوب ذات جودة مختلفة ، مما يضمن العدد المطلوب من الساعات.

 

كيف تختلف أنواع الجودة المختلفة

يجب أن يصاحب الضمان الترويج المهني للمشاهدات مع الاحتفاظ بـ اليوتيوب. في الوقت نفسه ، قبل تحقيق الدخل من قناة اليوتيوب ، تأكد من حساب عدد الساعات التي لا تزال بحاجة إليها لتحقيق هدفك. ليس مخيفًا أن تطلب المزيد من الساعات لأن هذه ستكون إضافة إضافية عند الانتقال إلى القمة. 

سيكون الأمر أكثر هجومًا إذا كان عليك فقط زيادة وقت المشاهدة قليلاً لأنه يتعين عليك إطلاق طلب جديد وقضاء الوقت في هذا بدلاً من جني أرباح بالفعل من المشاهدات.

عندما تصل لمدة 4 آلاف ساعة ، يستخدم اليوتيوب العروض والمشاهدات الحية. في كلتا الحالتين ، هذه ليست سوى حسابات حقيقية. 

يتم تقييم الساعة الحية أعلى لأنه يمكنك الحصول على صور ومشترك نشط من بين فناني الأداء عن طريق طلب خدمة. 

يكون كل تعزيز لوقت المشاهدة مصحوبًا بضمان ، لا يقل عن عام واحد: هذه المرة كافية للحصول على مشاهدات إضافية إذا قررت ألا تطلب 4000 ساعة بل 1000-2000 ساعة لمساعدة حسابك.

 

كيفية الحصول على ساعات المشاهدة: مميزات العلامات المختلفة.

عرض منتظم: طريقة سهلة وبأسعار معقولة للحصول على ساعات من المشاهدة. يمكنك إضافة أي عدد من ساعات المشاهدة باستخدام حسابات حقيقية.

برنامج تابع محسّن: برنامج مفيد لإنشاء ساعات بمشاركة أشخاص حقيقيين. يضمن العميل أن يكون قادرًا على استثمار القناة ، وذلك بفضل ضمان لمدة عام واحد.

العروض والمباشرة: يمكنك تمكين تحقيق الدخل من اليوتيوب باستخدام عدة طرق. سريع لشراء 4000 ساعة. هذه الساعة بضمان مدى الحياة.

الساعة الحية: ساعات اليوتيوب من قبل المستخدمين النشطين ، هذه المشاهدات محمية من الشطب. يمكنك شراء ساعات من المشاهدات بأي كمية ، وكذلك باختيار جمهور بلد معين.

 

اختر الجودة المناسبة لإنهاء 4000 ساعة على اليوتيوب. تأكد من استخدام العروض الترويجية ومكافآت الإيداع وبرامج الإحالة لجعل الخدمة أكثر ربحية. 

عند تقديم طلب ، فأنت بحاجة إلى تنسيق فيديو معين: هذا ضروري لزيادة الاحتفاظ بالسرعة وبتكلفة منخفضة قدر الإمكان.

 

ما هو الفيديو الذي يجب أن يطلب 4000 ساعة

يعد التعزيز السريع لـ 4000 ساعة على اليوتيوب أمرًا مناسبًا عند العمل مع مقاطع الفيديو الطويلة: بهذه الطريقة ، تكون الخدمة أكثر ربحية للعميل ، ويتم تحقيق معلمات القناة المطلوبة بشكل أسرع. 

يمكنك شراء 4000 ساعة من اليوتيوب عن طريق دفع مبلغ كبير أو طلب خدمة ميسورة التكلفة للحصول على دفعة أرخص. 

مدة الفيديو 3 ساعات على الأقل. هناك عدة طرق لزيادة وقت المشاهدة على اليوتيوب باستخدام موارد مختلفة.

إذا كان لديك مقطع فيديو طويل ، فيمكنك على الفور شراء 4000 ساعة من مشاهدات اليوتيوب. فقط قم بتوفير رابط واحصل على زيادة في المشاهدات. 

هذه هي أبسط طريقة يسهل تنفيذها للقنوات التي ترتب عمليات بث الفيديو وتوفر مجموعات وأدلة للألعاب.

إذا كانت القناة تعمل بشكل أساسي مع مقاطع الفيديو الصغيرة ، فسيتعين عليك إنشاء مقطع فيديو جديد. إذا جعلته بجودة عالية ، فسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت لتجديد ملف التعريف الخاص بك بمحتوى منتظم. 

لزيادة وقت المشاهدة على اليوتيوب بشكل أسرع ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على القناة ، مما يجعل منها مقطع فيديو واحدًا كبيرًا. 

هذه الطريقة مناسبة لمجموعة مختارة من الاختراقات الحياتية والمراجعات والخيارات الأخرى. هناك احتمال أن تحصل على فيديو قابل للتطبيق تمامًا.

قبل الحصول بسرعة على 4000 ساعة مشاهدة ، تحتاج إلى توفير متخصص فيديو يعمل. يجب أن يفي بالمتطلبات بحيث لا يلزم تصحيح الطلب ، وسيبدأ تلقائيًا في الوفاء به. إذا فقد الفيديو بضع دقائق فقط ، يمكنك استكماله بمحتوى ترفيهي أو مفيد.

إذا كنت بحاجة إلى تعزيز لمدة 4K ساعة من اليوتيوب بشكل عاجل ، فهناك طريقة سريعة ومباشرة للحصول على مقطع فيديو يمكنك الترويج له. 

ما عليك سوى نسخ الفيديو من موقعنا وتحميله بنفسك. بعد ذلك ، حددها بالترتيب ، وسيتم تنشيط زيادة ساعات مشاهدات اليوتيوب

يوضح الجدول جميع إمكانيات الحصول على مقطع فيديو للترويج للقناة: اختر الفيديو المناسب لك لطلب 4000 ساعة والحصول على الدخل المطلوب.


كيف تختار: مميزات كيفية الحصول على 4000 ساعة من المشاهدة على اليوتيوب

خذ التنزيل: سريع ؛ تحتاج إلى نسخ الرابط وإجراء ترويج وتحقيق الدخل.

تنزيل من Watchhours: Fast: انسخ الفيديو من الموقع واستخدم تطبيق في المشاهدة

الرجاء إنشاء طريقة جديدة: طريق طويل: تحتاج إلى إنشاء مقطع فيديو وتحميله: سيستغرق تحقيق الدخل من قناتك على اليوتيوب وقتًا أطول.

اصنع مزيجًا: متوسط ​​وقت المزيج الذي يقضيه ؛ يجب أن تلتزم بموضوع القناة وتحميل مقطع فيديو مفيد قبل تشغيل ميزة تحقيق الدخل على اليوتيوب.

بعد أن تحتوي القناة على مقطع فيديو ، تحتاج إلى نسخ الرابط بشكل صحيح بحيث يصبح تعزيز 4000 ساعة من المشاهدات على اليوتيوب ممكنًا فور الدفع.

 

كيفية نسخ الرابط

قبل تمكين تحقيق الدخل ، يلزمك توفير رابط لمقطع فيديو أطول من 3 ساعات. يمكن القيام بذلك بعدة طرق ، اعتمادًا على الجهاز المستخدم. 

لاستثمار قناة على اليوتيوب ، افتح الفيديو الذي تريده وانسخ الرابط إليه في شريط العنوان ، كما هو موضح في الشكل. الصق النص المنسوخ في هذه الصفحة في الحقل المناسب للتطبيق.

عند استخدام جهاز لوحي أو هاتف محمول ، قبل تمكين تحقيق الدخل على اليوتيوب من هاتفك ، تحتاج أيضًا إلى فتح الفيديو. لبدء زيادة وقت المشاهدة على اليوتيوب ، تحتاج إلى تحديد "مشاركة" في إحدى القائمتين. 

يمكنك النقر فوق السهم الموجود في الصورة أو العثور على الرابط بالنقر فوق الفيديو. قبل تمكين تحقيق الدخل من القناة ، انسخ الرابط وانتقل إلى متصفحك إلى صفحة الموقع لمتابعة الطلب.

 

كيفية الدفع للترقية

قبل تحقيق الدخل ، ستحتاج إلى ملء البيانات والدفع مقابل الترميز. جميع العمليات على الموقع محمية وكذلك البيانات الشخصية. 

نحن مسؤولون رسميًا عن الجودة التي نقدمها لأصحاب القنوات. معنا ، يمكنك الحصول على ساعات مشاهدة على اليوتيوب والوصول إلى القمة بعد تحقيق الدخل. حقق ربحًا بعد تعلم 4000 ساعة من المشاهدة بمساعدتنا.

يوضح الجدول كيفية تحقيق الدخل على اليوتيوب من خلال الدفع مقابل ذلك بأي طريقة مناسبة. نحن نعمل مع أنواع مختلفة من المدفوعات ، لذلك اختر الخيار الذي يناسبك لتعزيز مشاهدات الاحتفاظ.

الدفع: كيفية تحقيق الدخل على يوتيوب

تحويل الأموال: ساعات من مشاهدات اليوتيوب عن طريق التحويل باستخدام AdvCash و PM و Steam و Payeer و FK Wallet و Exmo

ويرث المال: عزز ساعات المشاهدة من خلال الدفع مقابل Etherium و Bitcoin و Litecoin و Dogecoin و Monero و Tether و Dash

مشغل قرص العسل: عزز ساعات مشاهدة اليوتيوب من خلال MTS و Tele 2 و Megafon و Beeline

المبادلات: ساعات من المشاهدات على اليوتيوب من خلال تبادل الهاتف المحمول ، Monitorwm ، fmt. لي ، أي تغييرات ، exchange4you

البطاقات: اشترِ المشاهدة على اليوتيوب عبر MasterCard و MIR و VISA و Maestro

أموال البريد الإلكتروني: زيادة وقت التصفح باستخدام Yandex. حسابات المال ، QIWI ، WebMoney

 

نحن نعلم كيفية الحصول على 4000 ساعة من المشاهدات بسرعة ، وسنساعدك على تحقيق الدخل من قناتك والوصول إلى القمة. 

ساعات المشاهدة تخلق العديد من المشاريع الناجحة في جميع أنحاء العالم ، لذلك لا تؤجل فرصة الحصول على الدخل: طلب ساعات من المشاهدة سيستغرق دقائق وقليلًا من المال ، وهو ما سيؤتي ثماره قريبًا. لا تتوقف عن التطور. 

تحسين عرض المواد بشكل مستمر ، والعمل على مقاطع الفيديو ، ومساعدتك على اكتساب التقدير من الملايين ، وجمهور متجاوب وودود ، ودخل ثابت.

 

مميزات شراء ساعات مشاهدة اليوتيوب في Watchhours

اختر شركة موثوقة لطلب ساعات من المشاهدات ، لأن التطوير الإضافي للقناة يعتمد على نجاح الترويج. يؤدي ترويجنا لساعات من المشاهدات على موقع اليوتيوب إلى النتيجة المخطط لها. 

خلاف ذلك ، يتم إرجاع الأموال إلى حساب العميل بالكامل. نحن مسؤولون عن أعمالنا وأعمال الآخرين. لذلك نقدم فوائد ملموسة لعملائنا:

امن بساعات المشاهدة. لزيادة الاستبقاء ، نستخدم فقط الأساليب المجربة والمعتمدة التي تعمل. كما يفعل فناني الأداء عديمي الخبرة ، لن نجرب قناتك: لدينا خوارزمية إجراءات واضحة ، والتي أعطت بالفعل نتائج للعديد من عملائنا.

أصبحت التكلفة المنخفضة ممكنة لأننا شركة كبيرة تعمل مع ممثلين من دول مختلفة. سيكلف ترويجنا لـ 4،000 ساعة من المشاهدات على اليوتيوب تكلفة أكبر إذا كنت تستخدم خصومات شخصية تصل إلى 20٪ وطرق أخرى لتوفير المال.

التعاون الرسمي: يمكنك استخدام المسموح به على اليوتيوب وتلقي تقارير معنا. الشركة مسجلة رسمياً ، وبالتالي فإن العميل يتمتع بالحماية الكاملة على المستوى التشريعي.

التخزين الآمن للأموال على الموقع ، بالإضافة إلى الدفع الآمن للخدمات. عند تجديد حساب على الموقع ، لدينا مكافأة: تقوم بإيداع مبلغ معين وتحصل على المزيد من الأموال. 

يمكنك إنفاقها على الفور أو تدريجيًا: ستكون جميع الموارد المالية آمنة ومتاحة لطلب الترقية. الدفع مقابل الخدمات آمن تمامًا ؛ يتم توفير جميع طرق الدفع المريحة.

تعد السرعة العالية لزيادة المشاهدات مع الاحتفاظ بـ اليوتيوب أمرًا ممكنًا لأن لدينا العديد من الفنانين في جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار ممثلين لبلد معين إذا لزم الأمر لإنهاء 4000 ساعة على اليوتيوب.

نتيجة مضمونة لزيادة وقت المشاهدة. عند طلب خدمة ما ، فإنك تتلقى ضمانًا لمدة عام على الأقل. عند اختيار الجودة بضمان أبدي ، لن تذهب المناظر أبدًا هباءً. 

هذه الإضافة ضرورية عند العمل مع فناني الأداء الفعلي لأنهم أناس حقيقيون لا يمكن التنبؤ بهم دائمًا. سنقوم بتعديل ساعات المشاهدة بحيث يكون هناك عدد محدد بدقة منها. 

لا داعي للقلق بشأن كيفية تحقيق الدخل على قناتك على اليوتيوب. فقط اترك طلبًا ، وسنجهز القناة لتحقيق الربح.

استخدم زيادة ساعات المشاهدة على اليوتيوب حتى لا تضيع الوقت وتلقي الدخل من قناتك. 

قم بالوصول إلى القمة بحيث تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك في فئات واسعة الانتشار وموصى بها لأن هذه هي الطريقة التي سيراها الملايين ، والتي لن يكون من الصعب العثور على جمهورك من بينها.


تعليقات