القائمة الرئيسية

الصفحات

هل المنتخبات الأفريقية جاهزة لمونديال قطر 2022؟

هل المنتخبات الأفريقية جاهزة لمونديال قطر 2022؟

كانت المواهب الأفريقية في كرة القدم مذهلة في الأشهر والسنوات الأخيرة. أمثال ساديو ماني ، ومحمد صلاح ، وحتى أندرو أيو من فريق السد القطري ، قدموا كرة قدم رائعة.

اثناء اللقاء مع بالمدرب السابق بورا "ميلوتينوفيتش وهو مدرب كرة قدم صربي متقاعد ولاعب سابق قاد سوبر إيجل النيجيري في كأس العالم 1998 FIFA.

وأرجع المواهب الإفريقية قولها إن إفريقيا لديها لاعبون كبار مثل المهاجم الكاميروني السابق صامويل إيتو.

"إذا كانت هناك قارة واحدة لدينا فيها موهبة هائلة ، فإن أفريقيا هي تلك. لدينا الكثير من المواهب من إفريقيا. في اليوم الآخر رأيت إيتو هنا.

لقد لعب جيدًا للكاميرون. لدينا آخرون ممن تلعب في فرنسا مثل كيتا على سبيل المثال الذي هو استثنائي للغاية "


هل المنتخبات الأفريقية جاهزة لمونديال قطر 2022؟


وأضاف: "عليهم فقط التحلي بالصبر وأي شيء يمكن أن يكون ممكنًا. هناك العديد من اللاعبين الأفارقة ولكن عليهم أن ينظروا إلى مستقبلهم ويخططوا جيدًا.

يجب أن يكونوا واعين للغاية. يبدأ هذا بالتعليم مباشرة من عائلاتهم ومدارسهم وأندية كرة القدم. لذلك هناك الكثير من الاستعدادات على المحك ".

أعرب صامويل إيتو مهاجم منتخب الأسود الذي لا يقهر سابقًا عن أمله في أن يفوز المنتخب واللاعبون الأفريقيون بشكل كبير في مونديال قطر 2022 ، والتي من المتوقع أن تقام في قطر بين 21 نوفمبر و 18 ديسمبر 2022.

في مقابلة حصرية مع مايكل أودور قال سفير تراث قطر إن فريقًا مثل الكاميرون ، الذي سيستضيف مباريات CAF 2022 ، لديه فرصة أفضل لرفع الجائزة الأفريقية الأولى.

"لا يوجد فريق سيئ. أتمنى أن يفوز المنتخب الكاميروني بكأس (CAF 2022) لأننا سنلعب على أرضنا أمام جماهيرنا وأتمنى أن نفوز بهذا. أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ولكن قال إيتو.

 


أقرا ايضا:-

أفضل طرق الربح من المدونات للمبتدئين 2022

كيفية كتابة مقال احترافي متوافق مع السيو

قد يعجبك :-

أفضل الادوات المجانية المستخدمة في كتابة المقالات 2022




هل قطر مستعدة؟

سيكون يوم 22 نوفمبر 2022 هو الموعد المقرر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر ، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط. يتساءل الكثيرون: هل قطر مستعدة؟

و الحكومة القطرية وتسريعه بناء المرافق المختلفة بما في ذلك الملاعب مع ستة أنجزت بالفعل.

مع اقتراب نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 ، اقتربت الاستعدادات أيضًا في قطر التي تستضيف البطولة.

 

سيتم استخدام ثمانية ملاعب في المسابقة في 22 نوفمبر 2022.

أحدث ملعب تم افتتاحه هو ملعب الثمامة ، الذي يقع على بعد 12 كيلومترًا جنوب وسط الدوحة ومستوحى من قبعة القحفية الإسلامية ، وسيستوعب 40 ألف متفرج في الدولة الخليجية.

 

الاستعدادات أوشكت على الانتهاء حسب اللجنة العليا لدولة قطر .

"يسعدني أن أشارك في الواقع أننا على حق في الموعد المحدد. لدينا أكثر من 98 في المائة من ملعبنا.

اليوم سنعلن عن ملعب كأس العالم FIFA المكون من ستة لاعبين ، وهو ملعب ضخم سيستضيف وقالت فاطمة النعيمي ، المديرة التنفيذية للاتصالات في اللجنة العليا لدولة قطر ، إن بطولة كأس العرب بنهاية هذا العام.

سنكمل كل ملاعبنا وهي في الواقع المرة الأولى التي يتم فيها الانتهاء من الاستادات قبل عام واحد التسليم والإرث.

تم افتتاح ملعب الثمامة من قبل أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني عندما استضاف نهائي كأس الأمير القطري ، وهي المباراة الرسمية الأولى على ملعب كأس العالم لكرة القدم.

ويتبع الاستاد الذي يتسع لـ 40 ألف متفرج ، خليفة الدولي ، والجنوب ، والمدينة التعليمية ، وأحمد بن علي ، والبيت في إعلان جاهزيته لمونديال أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

سيكون ملعب الثمامة مضيفًا بارزًا لكأس العرب 2021 اعتبارًا من نوفمبر ، وكأس العالم FIFA بما يصل إلى ست مباريات ، بما في ذلك الدور نصف النهائي ، التي ستقام هناك في نهاية عام 2022.

 

تصميم الملعب مستوحى من غطاء الرأس القطري التقليدي "القحفية".

من المتوقع أن يزور مجموعه 1.5 مليون مشجع لكرة القدم قطر خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022

عند الانتهاء من جميع الملاعب والمرافق الأخرى ، من المتوقع أن تستخدم قطر 6.5 مليار دولار أمريكي تراكمي لاستضافة كأس العالم الأول في آسيا.

لقد أثبتت قطر ما يكفي من استعدادها لاستضافة كأس العالم لكرة القدم المقبلة. إنها الآن مسألة وقت وأيضًا من باب الشغف قبل إقامة هذه البطولة في قطر.

هل المنتخبات الأفريقية جاهزة لمونديال قطر 2022؟

تعليقات