القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على مشروع Meta بدلاً الفيس بوك

تعرف على مشروع Meta بدلاً الفيس بوك

قال مارك إنهم يعملون على تجربة تسمى "مشروع Meta ". ومن المتوقع أن تستثمر Meta ما لا يقل عن 10 مليارات دولار هذا العام.

أعلن مارك زوكربيرج عن تطلعاته النبيلة لتأسيس " ميتافيرس " ، وصرح بأن المستخدمين سيكونون قادرين عمليًا على إنجاز أي شيء يمكنهم تخيله.


تعرف على مشروع Meta بدلاً الفيس بوك


أعيد إطلاق الفيس بوك مؤخرًا باسم "Meta" ، حيث قام بتغيير شعاره إلى حلقة أبدية ، مع التركيز على ميتافيرس بدلاً من الشبكات الاجتماعية.

حيث انها تجربة افتراضية مشابهة لتجارب العالم الحقيقي هي هدف Meta ، وفقًا لما قاله الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج.

 

قال زوكربيرج:

"في هذا المستقبل  القريب ستكون قادرًا على الانتقال الفوري الي عالم اخر من خلال الصورة ثلاثية الأبعاد لتكون في مكتبك  دون تنقل ، أو في حفلة موسيقية مع الأصدقاء دون الخروج من منزلك، أو في غرفة والديك لقضاء وقت سمر."

في حين أن اختيار مارك قد أثار حماسة العديد من معجبي علامته التجارية ، فإن استراتيجيته لإنشاء هذه التجربة ثلاثية الأبعاد قد تسببت بالفعل في رد فعل من بعض مستخدمي الإنترنت.

سيحتاج المستخدمون إلى "نظارات الواقع المعزز" للاستمتاع بالتجارب ثلاثية الأبعاد في ميتافيرس ، وفقًا لمارك.

 أقرا ايضا:-

أفضل طرق الربح من المدونات للمبتدئين 2022

كيفية كتابة مقال احترافي متوافق مع السيو


مشروع Meta

قال مارك إنهم كانوا يعملون على تجربة تسمى "مشروع Meta " ، وهو عنوان Meta لأول نظارات واقع معزز كاملة من خلال Oculus ، وهي شركة تصنيع سماعات رأس ثلاثية الأبعاد VR مملوكة الآن لشركة فيس بوك.

لكن هنري بلودجيت ، الرئيس التنفيذي لشركة Insider ، لا يتفق مع خطة مارك لتقديم الواقع الافتراضي إلى ميتافيرس.

يعتقد أن سماعات الرأس VR مرهقة للغاية بالنسبة لمستخدمي الإنترنت اليوم. بعد مرور 24 ساعة في سماعة رأس الواقع الافتراضي ، تشعر جوانا ستيرن من صحيفة وول ستريت جورنال بالحيرة من الأشخاص الذين يتحدثون عن ماركس ميتافيرس. تجربتها "لا توصي" بسماعات رأس VR لأنها ضخمة جدًا وغير سارة.

من المتوقع أن تستثمر Meta ما لا يقل عن 10 مليارات دولار هذا العام في قسم ميتافيرس الخاص بها ، في حين أن عمالقة تكنولوجيا المعلومات الكبار مثل مايكرسوفت  تزيد من تنافسهم.

حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكرسوفت ، فإن الشركة التي تقدم تجربة سلسة للمستهلكين قد تكون الشركة الوحيدة التي يمكنها قيادة هذه التجربة الجديدة.


قد يعجبك :-

أفضل الادوات المجانية المستخدمة في كتابة المقالات 2022



تعرف على مشروع Meta بدلاً الفيس بوك

تعليقات